facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفد عسكري تشيكي يزور مدينة الشيخ محمد بن زايد التدريبية


15-03-2022 05:15 PM

عمون - زار وفد عسكري من مركز التعاون اللوجستي متعدد الجنسيات في جمهورية التشيك برئاسة العقيد المتقاعد الدكتور رومان دوفيك اليوم الثلاثاء، مدينة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التدريبية، وكان في استقباله مدير المدينة العميد الركن حسن الشقران.

ورحب مدير المدينة بالوفد الضيف مشيداً بعمق العلاقات التي تربط البلدين الساعية إلى تبادل الخبرات وتعزيز التعاون المشترك.

واستمع الوفد إلى إيجاز في معهد الإدارة والتدريب اللوجستي قدمه آمر المعهد العميد الركن محمد أمين الصمادي حول المهام والواجبات العملياتية والخطط والبرامج التدريبية التي يقوم فيها معهد الإدارة والتدريب اللوجستي.

واطلع الوفد على سير العمليات والتدريب التي يقوم بها منتسبي القوات المسلحة في معهد الإدارة والتدريب اللوجستي في مدينة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التدريبية.

وفي نهاية الزيارة أبدى الوفد الضيف اعجابه بمستوى التميز والتطور الذي وصلت إليه مدينة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التدريبية من الإعداد والتدريب والتأهيل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :