facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوز الامير الهاشمي نجاح للاردن


د. بلال السكارنه العبادي
09-01-2011 02:04 AM

جاء فوز الامير علي بن الحسين بمقعد نائب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن قارة آسيا، ليشكل نقطة تاريخية بارزة في الرياضة الاردنية ولتساعد في تحقيق مكتسبات جديدة لسمعة كرة القدم الاردنية ، خاصة ان هذا الفوز جاء بعد معركة انتخابية صعبة، مع المنافس القوي الكوري الجنوبي الذي احتل هذا المنصب لمدة ستة عشر عاما، وبعد أن توحدت جهود الاصوات العربية والاسلامية خلفه، وحققت هذا الانجاز التاريخي الذي لم يتحقق من قبل للأمة العربية.

إن هذا الفوز للامير لم ياتي من فراغ وانما من خلال متابعته واشرافه المستمر في نجاح كرة القدم الاردنية لرئاسته لاتحاده لفترة طويله وما تحقق من انجازات كبيرة لتاهيل المنتخب الوطني لكرة القدم للمرة الثانية لنهائيات اسيا وغيرها من انجازات تحققت بالحصول على بطولة كاس اسيا لعدة مرات على مستوى الاندية ورئاسته لاتحاد غرب اسيا وغيرها من الانجازان البارزة على مستوى الوطن .

ونحن في الاردن لا نعتبر هذا الفوز اردنياً فقط.. بل هو فوز للامتين العربية والاسلامية لان الجميع وضع ثقته في شخص الامير الهاشمي، علي بن الحسين وأسهموا معنا في صنع الفوز الكبير.وكانت فرحة الاشقاء العرب بفوزه توازي فرحتنا إن لم تكن قد زادت.. وقد ظهر هذا واضحاً من ردود الفعل التي أعادت الى نفوسنا الثقة والكبرياء. ولقد كان فوز الأمير الهاشمي ثمرة لجهوده وعلاقاته العربية والآسيوية المتميزة.. وهو بالتأكيد سيعطي ثمارا في المستقبل للاردن وللامتين العربية والاسلامية.

ولذا نتمنى على جماهيرنا الكروية ان تستثمر هذه المناسبة الرائعه للعمل على الاصطفاف حول المنتخب الوطني في مهمته القارية التي انطلقت يوم الجمعه الموافق السابع من كانون الثاني ودعمه ومؤازرته لابناءنا افراد الفريق وحثهم على تحقيق نتيجة متقدمة في بطولة اسيا لكرة القدم تساعد على تحقيق البريق الذي تحقق في نهائيات كاس اسيا عام 2004 ، لتبقى هذه الجماهير وفية كما عهدناها في السنوات السابقة .

كل الاحترام والتقدير لشخص الامير علي بن الحسين مباركين له هذا الفوز ومتمنين له النجاح في مهمته الجديده وتحقيق النجاح المنشود للكرة الاسيوية والاردنية .


bsakarneh@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :