facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيلتون البحر الميّت يُطلق حملة "تجديد المنطقة ما بعد الصيف"


29-10-2017 01:14 PM

عمون- شارك فريق فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت في الأسبوع العالمي لخدمة المجتمع، حيث انضم إلى فنادق هيلتون الأخرى المنتشرة في أكثر من 90 دولة حول العالم، والتي تعمل على دعم وتنظيم المشاريع المحلية التي لها تأثير إيجابي دائم في المجتمعات التي يعيشون ويعملون فيها ويسافرون إليها.

وقام الفريق بتنظيف الشاطئ والأودية والشوارع إضافة إلى زراعة الأشجار وطلاء الأرصفة في المنطقة، وذلك من خلال حملة "تجديد المنطقة ما بعد الصيف" التي امتدت على مدار يومين وشارك فيها 60 شخصًا.

وقال إلياس مكرزل - المدير العام لفندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت: “من دواعي سرورنا أننا شاركنا في الأسبوع العالمي لخدمة المجتمع هذا العام، لأنه أتاح لنا الفرصة لمواصلة الدعم والعطاء لمجتمعنا". وأضاف: "لقد عملنا مع العديد من المدارس ودور الأيتام وغيرها من المؤسسات، لنؤكد على رسالتنا في الحفاظ على روح الاهتمام والمبادرات التي تخدم المجتمع، هنا في المملكة، على مدى السنوات العديدة الماضية ".

يُذكر أن أعضاء مجموعة فنادق هيلتون نفّذوا منذ عام 2012 ما يقارب من 15.000 مشروعًا في جميع أنحاء العالم، وساهموا بأكثر من 804.620 ساعة من الخدمة المجتمعية، ففي العام الماضي وحده، أكمل أعضاء الفريق 4.166 مشروعًا مجتمعيًا في 93 بلدًا، وساهموا بـ 291.620 ساعة من العمل التطوعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :