كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماذا علق وزير الصحة على الاغنية الخاصة به؟


08-04-2020 02:44 PM

عمون - قال وزير الصحة سعد جابر، الاربعاء، إنه سمع الأغنية التي اطلقها الناس له وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، الا أنه آثر عدم التعليق والابتعاد على الاضواء، وفضل التركيز بهمته الأولى كوزير صحة، وهي "صحة الناس".

وأضاف خلال مقابلة مع برنامج "وسط البلد" مع د. هاني البدري على راديو "فن"، أن شغله الشاغل في الوقت الحالي والفريق الوزاري هو كيفية الحفاظ على صحة المواطنين بكل الاجراءات والوسائل الممكنة، ومنع تكرار صور المعانى في الدول الأخرى.

وأكد انه لن يطمئن حتى ينتهي فيروس كورونا عن وجه الأرض، مشيراً إلى أن هذا المرض غدار ويمكن أن يخدع دول كثيرة أكدت تخلصها منه وسيطرتها عليه، "لهذا علينا الاستمرار باجراءتنا الوقائية والاحترازية بدون تهاون".

وبين جابر أن ارقامنا في اعداد الاصابات جيدة، "لكن كلما بقي هذا المرض موجود سنبقى متنبهين وحريصين كل الحرص، ولن نتحمل ان نرى أردننا كما نرى عدد الضحايا في ايطاليا واسبانيا".

وأوضح أنه دائماً يده على قلبه، كناية على خوفه الدائم من زيادة عدد الاصابات او تفشيه بين الاوساط الاجتماعية نتيجة اهمال احدهم أو عدم حرصه، مؤكداً أن تضحية الجميع لن تذهب خسارة إذا ما استمر الجميع باتباع التعليمات والارشادات الصادرة عن الحكومة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :