facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعليق دوام 150 طالب توجيهي مخالطين لاصابة كورونا في البقعة


02-09-2020 08:59 AM

عمون - أعلن مدير تربية لواء عين الباشا، فادي الجزازي، الأربعاء، تعليق دوام 150 طالبا وطالبة في مرحلة الثانوية العامة، بعد مخالطتهم طالبة أعلن إصابتها بفيروس كورونا المستجد أمس الثلاثاء في لواء عين الباشا، التابع لمحافظة البلقاء.

وقال الجزازي إن الطالبة التي اكتشفت إصابتها واظبت على أخذ دروس تقوية في مركز ثقافي في مخيم البقعة، الذي تقطن فيه.

وأضاف أن الوزارة تواصلت مع جميع الطلبة الذين واظبوا على أخذ دروس في المركز الثقافي وطلبت منهم عدم الالتحاق بالدوام المدرسي، ودعتهم للمجيء إلى المركز لتمكين فرق التقصي الوبائي من أخذ عينات كورونا منهم ومتابعة من خالطهم.

وأشار إلى أن طلاب الثانوية العامة الملتحقين في المركز الثقافي هم من مدارس متعددة في اللواء.

وأوضح الجزازي أن طلاب الثانوية العامة بما فيهم الطالبة المصابة بالفيروس لم يلتحقوا الثلاثاء بالدوام المدارسي، كون صف الثانوية العامة من الصفوف الزوجية التي تلتحق بالداوم الأربعاء، بعد أن التحق الصفوف الفردية بالمدارس الثلاثاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :