facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وضع الحليب على البشرة قبل النوم وفوائده


09-07-2023 04:27 PM

عمون - وضع الحليب على البشرة قبل النوم هو واحد من الوصفات التقليدية للعناية بالبشرة. ومع ذلك، لا توجد أدلة علمية قوية تؤكد فوائد محددة لوضع الحليب على البشرة قبل النوم. إلا أنه يمكن أن يكون له بعض التأثيرات الإيجابية العامة على البشرة، وذلك بفضل بعض المكونات الموجودة في الحليب، مثل اللاكتوز والبروتينات والفيتامينات والمعادن. إليك بعض الفوائد المحتملة لوضع الحليب على البشرة قبل النوم:

1. ترطيب البشرة: يحتوي الحليب على مركبات تعمل على ترطيب البشرة ومنع فقدان الرطوبة. قد يساهم تطبيق الحليب على البشرة في ترطيبها وجعلها ناعمة ومشرقة.

2. تهدئة البشرة: قد يكون للحليب تأثير مهدئ على البشرة، خاصةً في حالة البشرة الحساسة أو المتهيجة. قد يساعد تطبيق الحليب على تهدئة الاحمرار والاحتقان وتخفيف الحكة.

3. تغذية البشرة: يحتوي الحليب على البروتينات والفيتامينات والمعادن التي يمكن أن تغذي البشرة وتحسن من صحتها العامة.

4. تفتيح البشرة: هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أن تطبيق الحليب على البشرة يمكن أن يساعد في تفتيحها وتحسين مظهر البقع الداكنة.

مع ذلك، يجب مراعاة أن البشرة لديها خصائص فردية، ولا يمكن أن يكون للحليب تأثير نفسي على الجميع. إذا كنت تعاني من مشاكل جلدية مثل حب الشباب أو الحساسية، قد يكون من الأفضل استشارة أخصائي الجلدية قبل تجربة وضع الحليب على البشرة. قد يوصيك الطبيب بالمنتجات الأخرى التي تناسب حالتك البشرية بشكل أفضل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :