facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منح دراسية للأردنيين بتخصص الطب في مصر


11-07-2023 12:33 PM

عمون - أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبالتنسيق مع سفارة جمهورية مصر العربية في عمان عن توفر (5) منح دراسية في برنامج البكالوريوس بتخصص “الطب البشري" مقدمة من جامعة الأزهر الشريف / جمهورية مصر العربية للعام الجامعي 2023/2024.

وتاليا شروط التقديم:

-ان يكون الطالب من الجنسية الأردنية ومن الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الأردنية فقط الفرع العلمي والفرع العلمي (حقل طبي) في الدورتين الصيفية للعام 2022 أو التكميلية للعام 2022.

-ألا يقل معدل الطالب في شهادة الثانوية العامة عن (85%).

-تعبئة الطلب المرفق بالإعلان وارساله بعد تعبئته على البريد الالكتروني التالي: dsa@mohe.gov.jo وارفاق صورة عن شهادة الثانوية العامة وصورة عن جواز السفر بصيغة pdf.

وحددت آلية ترشيح للطلبة الحاصلين على أعلى معدل في شهادة الثانوية العامة، وبحيث يبدأ تقديم الطلبات للوزارة اعتباراً من تاريخ 10/7/2023 ولغاية تاريخ 17/7/2023.

ونوهت الوزارة الى انه لن يتم اعتماد طلبات الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة ما قبل العام 2022، فيما سيتم اعتماد الطلبات المرسلة من خلال البريد الالكتروني فقط ولن يتم استقبال اي طلب ورقياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :