facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحدادين يدعو للعقلانية وسعة الصدر حفاظا على الوطن ومنجزاته


30-03-2024 11:08 AM

عمون - قال المحامي أكثم خلف الحدادين نائب رئيس بلدية مادبا الكبرى السابق إن الحاجة اليوم ملحة أكثر من أي وقت مضى للوقوف في وجه القوى اليائسة التي تحرض وتدس وتوسوس في آذان المحبطين الذين لم يعثروا على ما يروندنه لزرع الفتنه والفوضوية في الوطن بغرض تحقيق مآرب معينة وخدمة أجندات خارجية معادية للمصالح العليا الاردنية .

واضاف في ظل الظروف الاقليمية والدولية المتوترة وتصاعد الصراعات وما يواجهه وطننا العزيز من تحديات وآزمات ومصاعب، نحتاج الى تماسك الجبهة الداخلية بكل ما تعنيه الكلمة للتصدي بحزم وقوة لهذه المرحلة ومهماتها وانجاز كل ما يلزم لمصلحة الوطن وابناء اسرته الاردنية الواحدة انطلاقا من روح المسؤولية الوطنية لكي لا ننزلق نحو ما لا يحمد عقباه .

وأشار إلى أن مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى في المحافل الدولية والاقليمية والمحلية شاهد عيان والتي رسخها وجسدها امتدادا للمواقف العروبية الهاشمية الاصيلة عبر التاريخ ومهما بلغت التحديات .

وتابع الحدادين وقال أن مواقف الاردن يؤكدها ويشددعليها جلالة الملك في كل لقاءاته مع زعماء المجتمع الدولي أن فلسطين ستبقى بوصلتنا والقدس تاجها مهما بلغت التحديات لن نحيد عن ثوابتنا .

وختم علينا كأسرة اردنية واحدة قابضة على جمر الولاء والوفاء الوقوف صفا منيعا في وجه الواهمين والمحبطين والحاقدين لحماية وطننا الغالي والعزيز والالتفاف حول قيادتنا الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى وولي عهده الامين المحبوب الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم .

ومطلوب منا جميعا أن يتسيد العقل والعقلانية والحكمة وتبرز سعة الصدر في هذا الوقت بالذات للحفاظ على الوطن ومنجزاته .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :